الاثنين، 16 يوليو 2018

مسلسل vikings الموسم السادس

السلام عليكم متابعي موقعنا اليوم سنقدم لكم موعد صدور الجزء السادس لمسلسل vikings ويعد هذا المسلسل من اروع المسلسلات من ناحية الارادات التي حققها و التقيمات وهو مسلسل يصنف من مسلسلات الاكشن و المغامرة😊😊😊😊😊.
يجرى العمل حاليا على تفاصيل الموسم السادس من مسلسل vikings الى جانب النصف الثاني من الموسم الخامس المقرر عودته هذا العام👇👇👇👇👇.
تعمل قناة التاريخ # history channel # على تجديد مسلسلها الشهير فايكنغز لموسم سادس قبل الانتهاء من عرض النصف الثاني من الموسم الخامس الذي توقف في شهر فبراير من هذا العام. 

متى يعود الموسم الخامس من " vikings "😱😱😱
يتم بعد تحديد موعد محدد لتاريخ عودة الموسم الخامس. ولكن يمكن للجماهير ان تتوقع عودته في خريف هذا العام ما بين شهر اكتوبر و نوفمبر وقد يذكر البعض انه كانت هناك فترة استراحة لمدة سبعة اشهر مابين النصف الاول و الثاني من الموسم الرابع لذلك من المرجح عرض النصف الثاني من الموسم الخامس على الشاشات في خريف 2018.
وسوف يواصل الموسم الخامس مشواره مع الحلقة 11 التي لمح اعلانها الترويجي الى ان الامور على وشك ان تصبح سيئة للغاية بالنسبة ل " لا غاثا ".
وفي الحديث عن النصف الثاني من الموسم الخامس لمسلسل فايكنغز اخبر مدير البرنامج التلفزيوني " ما يكل هيرست " مجلة فرايتي " variety " ان هذا الموسم هو موسم صعود ايفار الكسيح بعد ان تفوق من جميع النواحي على اخوته في احداث النصف الاول.
متى يصدر الموسم السادس من " vikings "
لم يتم بعد تحديد موعد محدد لاصدار الموسم السادس خاصة وان الموسم الخامس لم ينتهي بعد و الذي يجري العمل على انتاج ماتبقى من حلقاته في ايرلندا.
تبيه
جميع المواسم السابقة تم اصدارها في مواعيد مختلفة ومع ذلك تم اصدار الموسم الخامس في شهر نوفمبر ومن المتوقع ان يتبع الموسم السادس ذات التنظيم.
كما اكد مدراء البرنامج التلفزيوني انه سوف يتالف من 20 حلقة وقد صرح المنتج " Eli lehrer " قائلا المبتكر مايكل هيرست لم يخدش سوى سطح قصته الملحمية فقط و نتطلع الى مواصلة شراكتنا مع احد من اعظم الكتاب في هذا العصر و تسلية مشاهدينا ب 40 حلقة جديدة خلال الموسمين القادمين. 
من في طاقم vikings الموسم السادس 
سوف يعتمد ذلك على من يستطيع البقاء على قيد الحياة خلال احداث الحلقات العشر القادمة فقد لا تنجو لا غاثا الممثلة كاثرين و ينيك من العقاب الذي يخبئه لها ايفار الكسيح الممثل اليكس اندرسن.
ومن المقرر ان تستانف السلسلة احداثها من اي حدث قد ينتهي به النصف الثاني من الموسم الخامس و بقول المبتكر مايكل هيرست ان الشخصيات سوف تسافر ابعد بكثير من اي وقت مضى في الموسم السادس.
وهنا ينتهي شرحنا لموعد صدور الموسم السادس من سلسلة الفايكنغز اتمنى ان اكون قد وفقت في هذا الشرح اذا اردت تتبع المزيد من الافلام و المسلسلات الحصرية و الجديدة المرجو الاشتراك في الموقع ليصلك الجديد وشكرا لكم.

  1. شاهد الموسم الاول من هنا
  2. شاهد الموسم الثاني من هنا
  3. شاهد الموسم الثالث من هنا
  4. شاهد الموسم الرابع من هنا
  5. شاهد الموسم الخامس من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

آخر التعليقات

أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *