الخميس، 12 يوليو 2018

فيلم rampage 2018

السلام عليكم متابعي موقعنا اليوم سنقدم لكم فيلم rampage الجديد وهو واحد من افلام الخيال العلمي الشهيرة التي تم اصدارها هذا العام من بطولة دو روك بطل المصارعة الشهير.


الفيلم مليئ بالمغامرات و الاحداث الشيقة التي جعلته يتصدر على شبابيك التذاكر بمجرد نزوله للاسواق في ابريل 2018.
ويحمل الفيلم نفس اسم سلسلة العاب الفيديو الشهيرة rampage وتدور قصته حول باحث علمي يسمى دافيس اوكوي يجري بعض الاختبارات و التجارب على غوريلا كبيرة يطلق عليها اسم جورج.
حيث كانت هده الغوريلا تحت رعايته ولكنها تقع تحت تاثير تجربة جينية تحولها الى وحش رهيب فتحدث لها حالة من الهيجان والثورة العارمة تجعلها تدمر كل ما يصادفها.

نبذةعن فيلم الثورة rampage 
  1. اخراج:  براد بيتن.
  2. بطولة:  دواين جونسون الشهر بالروك ونعومي هاريس ومالين اكرمان وجيك لاسي وجيفري دين مورغان.
  3. مدة الفيلم:  107 دقيقة.
  4. ميزانية الفيلم:  120 مليون دولار.
احداث الفيلم : 
تبدا احداث الفيلم بتدمير محطة ابحاث فضائية تسمى اثينا 1 و تتمكن الدكتورة كيرى من جلب بعض الجنيات و تطير بها ولن الطائرة تسقط و تتفكك العبوات و تموت الدكتورة كيري فتتناثر العبوات في الغابة والبحيرة المجاورة فئصيبة الغوريلة بتلك الجرعات و الغوريلا تسمى جورج وهي صديقة ديفيس بطل الفلم.
لتهيج الغوريلا وتفقد السيطرة على نفسها ليذهب ديفيس ليطلب للعالمة الوراثية كيت كولدويل ليعرف سبب ما وقع للغوريلا لذا يتم القيض على جورج بقفص حديدي ضخم ولكن الغوريلا فقدت السيطرة على نفسها وتهرب من القفص ..... 
شاهد الفيلم او حمله من هنا
فيقوم دافيس بالتعاون مع مهندسه علم الوراثة كيت يحصل علي ترياق يعالج به ما حدث لجورج الغوريلا الضخمة في محاولة لتهدئتها وإعادتها لما كانت عليه من قبل ولكن أثناء ذلك تتصاعد الأحداث في إطار خيالي رائع .

هناك تعليقان (2):

آخر التعليقات

أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *